الصفحة الرئيسية
من نحن
كافة المشاريع
نبذة عن تركيا
الخدمات القانونية
اتصل بنا

نبذة عن تركيا

تركيا

  العديد من الناس، خصوصاً خارج أوروبا، ليسوا معتادين على تركيا. وحتى الآن تعتبر تركيا موازية لتاريخ أمريكا وتمتلك بعض الأحداث الخاصة بها. في هذا القسم، سنلقي نظرة على مكانة تركيا، والمعيشة بتركيا والخصائص المناخية والعديد من الحقائق والمعلومات المهمة عن تركيا.

  حيث تتميز تركيا بموقع جغرافي متميز في قلب العالم يجعلها تقاطعاً بين عدة قارات و بحار كبيرة، فهي تتوسط قارة أوروبا و أسيا و افريقيا إضافة إلى إطلالها على البحر الأبيض المتوسط و البحر الأسود و بحر إيجه و بحر مرمرة. هذا الموقع المتميز جعل منها عقدة مواصلات و نقطة ارتباط بين حضارات الشرق و الغرب، و قد كانت مركزاً للعديد من الحضارات و الامبراطوريات العريقة في التاريخ مما جعلها من أهم البلدان الاستراتيجية في العالم من حيث موقعها الجيوبوليتيكي.

العيش في تركيا

  يحيط بتركيا من الشرق كل من جورجيا و أرمينيا و ايران، أما من الغرب بلغاريا و من الجنوب سوريا و العراق. تمتد تركيا على مساحات واسعة ( 783562.38 كم2 ) يقع 3% منها في الطرف الأوربي و يسمى هذا القسم ب ( تراكيا ) و التي يقع فيها جزء من مدينة اسطنبول. أما القسم الأكبر فيقع في الطرف الأسيوي و الذي يسمى بالأناضول، و يضم مدنا كبرى مثل ( أنقرة العاصمة - إزمير - أضنا - بورصا - غازي عنتاب ). و يفصل بين القسمين الأسيوي و الأوربي كل من مضيق البوسفور و الدردنيل و بحر مرمرة. كما أن وقوعها ضمن خط المناخ المعتدل و امتدادها على عدة أقاليم يجعل من الممكن الاستمتاع بأجواء الفصول الأربعة في وقت واحد.

  تركيا دولة جمهورية ديمقراطية ذات نظام برلماني، للإعلام فيها دور كبير في نشر الحقائق و بشكل حر و قانوني عبر نصوص سنها القانون يسمح بحرية الرأي و التعبير. تسارعت في السنوات العشر الماضية و تيرة التطور و الاصلاحات، حيث شهدت تركيا تحولا جذريا في كل مرافق الحياة، من نقل و خدمات و بناء و المعاملات الحكومية السلسة نوعا ما. و بفضل هذا التطور بدأت تجذب إليها المزيد من الناس من أنحاء العالم بقصد السياحة أو الدراسة أو العلاج. و لوحظ في السنوات الماضية تزايد عدد الوافدين إلى تركيا بقصد العيش و العمل، و ذلك بسبب جو الاستقرار و التنوع الثقافي و جمال الطبيعة التي جعلت من تركيا مكانا مميزا للعيش فيه. معظم القاطنين الجدد يأتون من بلدان الاتحاد الأوربي و أمريكا و بعض البلدان العربية.

الإستثمار العقاري في تركيا

  تعتبر تركيا واحدة من أسرع الدول تطوراً إقتصادياً في العالم. فإذا كنت أحد المستثمرين، فيجب عليك أن لا تضيع فرصة أن تكون جزء من هذا الإقتصاد الضخم وهذه الدولة الممتدة بين القارات. بالإضافة لإقتصاد تركيا الممتد، هناك الملايين من السياح الذين يزورون تركيا من أجل السياحة سنوياً، بالإضافة إلى الظروف المناسبة للإستثمار والتي تعتبر بيئة صديقة ومتاحة للجميع في تركيا مما يجعلها محط أنظار الجميع من سياح ومستثمرين.

السكن في تركيا:

  تقدم تركيا بدائل غير محدودة بالنسبة للسكن، فبإمكانك العيش في الريف أو القرى السياحية و الاستمتاع بالحياة الريفية المستقرة و الهادئة و الطبيعة الخلابة. أو السكن في المدن الكبرى و الاستمتاع بمتعة الحياة العصرية. و بمقدور أي شخص قادم من دولة أخرى شراء العقارات أو استئجارها بدون أي قيود. و معظم المشاريع و عمليات التطوير القائمة في قطاع الاسكان في تركيا تعتمد على توفير كافة مستلزمات الحياة العصرية في المسكن، من مواقف سيارات و ملاعب و مساحات خضراء و مجمعات للتسوق مسابح و غيرها من وسائل الراحة.

المواصلات:

  خيارات النقل في المدن وخاصة الكبرى واسعة و متعددة، فهي مجهزة بشبكات واسعة من السكك الحديدية كالمتروا و الترام، إضافة لحافلات البلدية المتواجدة في كل مكان و حافلات النقل الخاص و سيارات التكسي التي يمكن تمييزها من لونها الأصفر. و هناك العديد من مكاتب السفر التي توفر رحلات بين المدن التركية مهما كانت بعيدة مستفيدة بذلك من شبكة الطرق الحديثة التي تتوافر في البلاد. و في المدن الساحلية كاسطنبول و بورصة و إزمير يمكن التنقل بالعبارات البحرية التي تعد خيارا عمليا للمسافرين و تغطي مسافات بعيدة.

 

  يوجد في تركيا أكثر من 50 مطار معظمها في المدن الكبيرة، تقدم خدمة نقل جوي محلي و عالمي عالي الجودة. تعتبر الخطوط الجوية التركية الرائدة الأولى في النقل الجوي في البلاد إضافة للعديد من شركات القطاع الخاص.

الطعام و الشراب:

  المطبخ التركي من المطابخ المشهود لها عالميا و يتميز بأطباقه الغنية و الدسمة كالكباب و الاسكندر و المقبلات المتنوعة و غيرها. و يمكن التلذذ بأشهى المأكولات التركية في المطاعم المنتشرة بكثرة في معظم المدن، بدءاً من مطاعم الوجبات السريعة و مطاعم الخدمة الذاتية وصولا إلى المطاعم الفخمة و التي تستمر في تقديم الخدمة لأوقات متأخرة. و تتميز كل مدينة من المدن التركية بأطباق خاصة بها تتقنها أكثر من غيرها و تشتهر بها. و لا ننسى نكهة القهوة التركية التي دخلت أوربا للمرة الأولى في القرن السادس عشر و خاصة إن تم تناولها مع الملبن التركي.

الدراسة في تركيا:

  خضع نظام التعليم في تركيا لإصلاحات جذرية في العقد الماضي، حيث أصبح عدد سنوات التعليم الإلزامي 8 سنوات و تم زيادة عدد المدارس الحكومية و تحسين جودة التعليم فيها. و توجد في تركيا العديد من المدارس الخاصة و مدارس الأجانب و المدارس التي تقدم خدمات التعليم بلغات مثل الانكليزية و الألمانية و الفرنسية و العربية و غيرها.

  أما بالنسبة للتعليم العالي فتقدم تركيا فرص للطلاب الأجانب للدراسة و اكتساب الخبرات و ذلك من جامعات مشهود لها على مستوى العالم. و توجد أكثر من 170 جامعة بين حكومي و خاص في تركيا و تم مؤخرا تصنيف 6 منها من بين أفضل 500 جامعة على مستوى العالم. معظم الجامعات مزودة بوسائل التدريس الحديثة و المتطورة و السكن الطلابي متوفر و بأسعار مقبولة . و تعد الدراسة في تركيا أقل تكلفة بالنسبة للدراسة في البلدان الأوربية و الولايات المتحدة الأمريكية من ناحية الدفعات و المعيشة.

البنوك و المصارف:

  أصبحت تركيا مركزاً مالياً هاما تعمل فيها العديد من البنوك المحلية و الدولية التي تقدم خدمات عالية الجودة لعملائها. وتتسم البنوك التركية بنظام مرن آمن يعتمد على التكنولوجيا بشكل كبير في خدماته. و قد أصبح النظام المصرفي في تركيا مثالا يحتذى به أمام النظام المصرفي العالمي فيما يتعلق بالتشغيل و تقديم التمويل لجميع أنواع المشروعات. و من البنوك العالمية التي تعمل في تركيا( Fortis وHSBC )، و توجد بنوك لها فروع في أوربا مثل( AKBank وGaranti Bank ) و بنوك إسلامية مثل البنك الكويتي التركي( Küveyt Türk ) و بنك البركة( Albaraka Türk ).

الخدمات الصحية في تركيا:

  شهد هذا القطاع تطورا ملحوظا و خاصة من خلال الاهتمام و الدعم المتواصل من قبل الحكومة التركية، حيث بات توجد العديد من المستشفيات عالية المستوى في تركيا منها الحكومية و الخاصة تقدم خدمات صحية عالية الجودة و وفق المعايير الدولية. وأصبحت تركيا وجهة مختارة للمسافرين القادمين للعلاج من البلدان الأوروبية مثل روسيا، أوكرانيا، ألمانيا، إنجلترا، هولندا، رومانيا، بلغاريا وغيرها، بالإضافة إلى بلدان الشرق الأوسط والدول العربية . و معظم المشافي تضم في كوادرها أطباء يتحدثون لغات مختلفة أو توفر خدمة الترجمة و الرعاية خلال فترة العلاج من كوادر متخصصة بهذا المجال.

السياحة و الترفيه في تركيا:

  لا حدود لخيارات الأنشطة الثقافية و الترفيهية المتوفرة في تركيا و خاصة في المدن الكبرى، حيث يمكنك حضور الحفلات الموسيقية و الأوبرا أو دور السينما و العديد من الأنشطة الثقافية و المهرجانات المحلية التي يتم تنظيمها بشكل مستمر. كما يمكنك زيارة مدن أخرى و ممارسة هواياتك في التزلج على الثلج في المناطق الجبلية، أو الذهاب للبحر في المناطق الساحلية المعتدلة و الاستمتاع بالسباحة. و إن كنت من الذين يهتمون بالأثار التاريخية يمكنك زيارة العديد من المتاحف و المواقع الأثرية المتناثرة على الأراضي التركية.

  تركيا عبارة عن لوحة فنية متقنة فيها مزيج من الألوان التي ليست من الضروري أن تكون متناسقة، لكن بمجرد رؤيتك لهذه اللوحة تشعر بإرتياح غريب. بلد تشعر للوهلة الأولى بأنك كنت على معرفة بها. هنا لن تشعر بالغربة، سيرافقك شعور بأنك لم تغادر الحي الذي كنت تعيش فيه بعد، و تلاحظ سهولة في التواصل مع الناس رغم فارق اللغة الذي بينك و بينهم. ترى فيها تمازجاً بين الأبنية و الطبيعة الخلابة و بين ما هو قديم يفوح منه عبق التاريخ و بين ما هو حديث و متقن الصنع. إنها تركيا بلد متعدد الألوان و كل لون فيها يضفي عليها جمالاً من نوع آخر.

خدمات الزبائن

نحن كشركة بي دي ري نقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لزبائننا، تبدأ من لحظة إتصالكم بنا وحتى انتهاء عملية تسجيل عقاركم. ونقوم بتقديم العديد من الخدمات تتضمن: استقبالكم بالمطار وتوفير خدمة النقل المجانية من المطار وحجز الفندق ومن ثم عرض المشاريع التي تناسبكم والقيام بالرحلات الميدانية إلى المشاريع كما نقدم خدمات ما بعد الشراء. وذلك كله من خلال الخدمات الإحترافية التي يقدمها فريق عملنا، بالإضافة لتقديم النصائح اللازمة قبل عملية الشراء ونساعد المشتري على شراء العقار المناسب لهم. كما نقدم خدمة استجار العقار، وخدمات إعادة البيع والتأجير وجميع الخدمات القانونية المرافقة لعملية البيع.

  • خدمة الحجز بالفندق
  • خدمات عرض المشاريع
  • خدمات الجولات الميدانية للمشاريع
  • خدمات الإستقبال في المطار

Home Page
About Us
All Project
About Turkey
Legal Process
Contact Us

About Turkey

Turkey

  Many people, especially outside of Europe, aren’t familiar with Turkey. Yet, Turkey has parallels to American history and some events unique to it’s own.  In this article, we take a look at where Turkey has come from, who lives there, the climate and other general facts about it.

Turkey is surrounded by the Middle Georgia, Armenia and Iran, from the west by Bulgaria and from the south by Syria and Iraq. Turkey extends over a large area (783,562.38 km2), 3% of this area located in the European party and this section is called (Trakia), and contains Istanbul city. The largest section is located on the Asian side, which is called Anatolia, and includes major cities such as (Ankara, the capital - Izmir - Adana - Bursa - Gaziantep). And separates the Asian and European sections each of the Bosphorus and the Dardanelles Strait and the Sea of Marmara. Also its location within the line of the temperate climate and its extension to several regions makes it possible to enjoy the atmosphere of the four seasons simultaneously.

  Turkey is a democratic republic with a parliamentary system, the Medias has an important role in the dissemination of facts via enacted law that allows freedom of opinion and expression. The pace of development and reforms has accelerated during the past ten years, where Turkey has seen a radical shift in different aspects of life, like transport, services, construction, and government transactions which became smooth. Thanks to this development, Turkey attracts more people from around the world for tourism, study or treatment. And observed in the past years, the increasing number of arrivals to Turkey in order to live and work. Because of the atmosphere stability, cultural diversity and natural beauty have made Turkey a distinctive place to live in. Most of the new residents come from countries of the European Union and the United States and some Arab countries.

Investment guide to Turkey

  Turkey is one of the fastest growing economies in the world. If you are a real estate investor, you may not want to miss the chance to be part of this economic giant and transcontinental country. High economic eexpansion, millions of tourist per year visiting the country and an investment environment that is friendly and viable are some of the key points to look at in Turkey.

Accommodation in Turkey

  Turkey offers unlimited alternatives for accommodation; you can live in the countryside or tourist villages and enjoy the stable rural life, quiet and picturesque nature, or housing in big cities and enjoy the pleasure of modern life. And anyone coming from another country can buy or rent real estate without any restrictions. Most of the projects and existing development processes in the housing sector in Turkey provide all the requirements of modern life in the dwelling, like parking, playgrounds, green spaces, shopping complexes pools and other amenities.

Transportation

  Transportation options in cities, especially major cities are multiple; they are equipped with extensive networks of metro rail and tram.There are also municipalities buses located everywhere and private buses and taxi cars that can be distinguished by their yellow color. There are many travel agencies that provide flights between Turkish cities no matter how far, benefiting from modern road network that is available in the country. In coastal cities like Istanbul, Bursa and Izmir it’s possible to navigate by ferry, which is a practical option for travelers and cover great distances. Turkey has more than 50 airports, mostly in big cities, which provide local and high-quality international air transport. Turkish Airlines is the leader in air transport in the country, in addition to many private companies.

Food & Drink

  Turkish cuisine is universally acclaimed and characterized by rich and fatty dishes like Kebab, Alexander, appetizers, and other. And can be savoring the Turkish meals in restaurants scattered in abundance in most cities. There are, fast-food restaurants, self-service restaurants, and luxury restaurants, which continue to provide service to later times. Every Turkish city is specialized and known by a specific meal. .And do not forget the flavor of Turkish coffee, which entered Europe for the first time in the sixteenth century, and especially if been taken with the Turkish Malban.

Study in Turkey

  Turkey's education system has undergone radical reforms in the past decade, where the number of years of compulsory education has become 8 years, and the number of public schools was increased and the quality of education was improved. In Turkey there are many private schools and foreign schools and schools that provide education services in different languages such as English, German, French, Arabic and others. For higher education, Turkey provides opportunities for foreign students to study and gain experience from different universities around the world. And there are more than 170 public and private universities in Turkey, 6 of them have been classified with the best 500 universities in the world. .Most universities fitted with modern and advanced teaching methods and student housing is available and affordable. Studying in Turkey is less expensive than studying in European countries and United States in terms of payments and living.

Banks

  Turkey has become an important financial center containing several local and international banks that offer high quality services to its customers. Turkish banks system is safe, flexible, and depends largely on technology in its services. And the banking system in Turkey has become an example for the global banking system in terms of operating and providing funding for all types of projects. Some of international banks operating in Turkey (Fortis and HSBC), and there are banks with branches in Europe, such as (AKBank and Garanti Bank) and Islamic banks such as Kuwait Turkish Bank (Kuveyt Türk), and Al Baraka Bank (Albaraka Türk).

Health services in Turkey

  This sector witnessed a remarkable development, especially through the continued attention and support by the Turkish government, where there are many high-level government and private hospitals in Turkey which provide high-quality health services and in accordance with international standards. .Turkey has become a preferred destination for travelers coming for treatment from European countries such as Russia, Ukraine, Germany, England, the Netherlands, Romania, Bulgaria and others, in addition to the countries of the Middle East and Arab countries. Most hospitals contain doctors speaking different languages or providing translation service during the treatment period by specialized cadres in this field.

Tourism and recreation in Turkey

  No limits for cultural and recreational activities available in Turkey, especially in the big cities, where you can attend concerts and opera or cinemas and many cultural activities and local festivals that are organized. You shall also visit other cities and practice ski on snow in mountainous areas, or to go to the sea in temperate coastal areas and enjoy swimming. .And if you are interested in the historical effects, you shall visit many of the museums and archaeological sites scattered on Turkish territory.

  Turkey is a painting containing a combination of colors that are not necessary to be consistent, but once you see this painting you feel a strange satisfaction. A country that you feel that you already know, here you will not feel alienated, you will have a feeling that you did not leave the neighborhood in which you live, and notes easy to communicate with people despite the language difference between you and them. You will notice the mixture between the building and picturesque nature moreover the mixture between what is old with history’s fragrance and what is modern. It’s Turkey, the colorful country and each color has a different kind of beauty.

CUSTOMER SERVICE - ORIENTED APPROACH

As a Pdr we provide services to our customers, starting from the moment you contact with us until the Land Registry. Our services is also including free airport pick up, accommodation, viewing trips, after sales services and special representative.Through professional working and services we provide specialist advice before buying and help customers to buy the convenient property for them. We provide rental property services ,the customers shall be provided in resale and all the legal services they need.

  • AIRPORT PICKUP
  • PROPERTY TOUR
  • SPECIAL REPESENTATIVE
  • ACCOMMODATION